We Are One
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةPortalأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Beast
In order to get the forum back xD  Untitl10In order to get the forum back xD  66510In order to get the forum back xD  Untitl10 
Hero for ever
In order to get the forum back xD  Untitl10In order to get the forum back xD  66510In order to get the forum back xD  Untitl10 
King_Arthur
CM Punk
hamo2013
zeadss
Slither
the hero
SnipeR
Dark Neos
Affiliates

In order to get the forum back xD

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
KUDO
KUDO

عـــدد الـــمـــشـــاركـــات : 8
Duel Points : 4
In order to get the forum back xD  Palest10

In order to get the forum back xD  Empty
مُساهمةموضوع: In order to get the forum back xD    In order to get the forum back xD  I_icon_minitimeالجمعة أبريل 24, 2015 8:31 pm

hello all 
i'm kudo ! 
شفت الموضوع الي ناويين فيه ترجعوا المنتدى واتمنى ان ينجح ! 
ولكني اتكلم  الآن عن شيئ آخر الا وهو اني رايت احد المدراء الاكارم يقول انه سيجعل المنتدى بشكل عام وليس فقط لليوغي
وانا لكبل احترام لدي اعتراض  fddfh 
لان هذا المنتدى لليوغي وسنجح نجاحا باهرا ان بقي كذلك /-/ 

سلام 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zeadss
Admin
Admin
zeadss

Nickname : CON@N
عـــدد الـــمـــشـــاركـــات : 3027
Duel Points : 41
In order to get the forum back xD  Egypti13

In order to get the forum back xD  Empty
مُساهمةموضوع: رد: In order to get the forum back xD    In order to get the forum back xD  I_icon_minitimeالإثنين مايو 11, 2015 7:52 pm

بس انا المنتدى طول عمره عام مش لليوجى بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

In order to get the forum back xD
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» I'm Back :D
» We Are One Welcome Back
» zoma is back ^_^
» im back >>>>>>>>sooma
» Sasuki Is Back